Wednesday, June 22, 2011

مصر .. مصر .. مصر


هالصوره للامَانه ريتها في لابتوب خويَه .. كان في مصَر مرَه تبون الصراحه 
أنا ما كان لي ميول لمصر ولاهل مصر و أي شي يخص مصر يعني طاريها يمر
مرورالكرام حتى يوم سووا مظاهرات على حسني مبارك كان الموضوع عادي
بالنسبه لي  .. لأن للأسف المصريين عندنا في الدوله مشوهين صورتهم .. ! 

للأمانه للأمانه ما كد عرفت مصري أو سمعت عن مصري إلا له سوابق 
أو أنه فيه طمع و حيله و إحتيال .. حتى ما كد تابعت حتى مسلسل مصري 
بس أنا أدري من داخليه ما اكره المصريين و لو أقابل إنسان مصري تعجبني 
شخصيته راح أغير وجهة نظريه 100 % عن مصر و رمستيه هب تقليل بأهل 
مصر انا أدري في ناس ما منهم إثنين .. لكن للأسف كل المصرين إلي تعاملت
وياهم أو عرفتهم او حتى سمعت عنهم كانوا دوم مستوى التعامل الطبيعي  !
مما خلف لي ردة الفعل هاي  .. بس الظاهر مصر دوله حلوه
من الصوره إلي شفتها عند خواني 


،

و دامت ديار العرب عامره بالمسرات والأفراح 
و الله يزيح عنها كل ثورة و حاكم ظالم طاغي 



2 comments:

Anonymous said...

ما احب مصر بس احلم اشوف الاهراماات
اعشق هالحضااار واايد احس ان يدي الواحد والعشرين كان واحد منهم ><

يوم استوت الثورة ف مصر كنت اشوفه عادي بعد وبس يوم هجموا ع المتحف الوطني انقهرررررررررررررررررررت من خااطريه
حسيت ان الحضااره الي احلم اشوفها خلاص سرقوهـــاااا

الله يصلحهم يعني مسوين ثورة حسب الحريه والطيمقراطيه واخر شي يضيعون حضارتهم ؟؟!! الله يهديهم

iShrne said...

هيه ريت صور أهرامات بين صور مصر لخويه
هو هالشي حلو فيهن بس قالي أونه ممنوع
إدخلين داخل الأهرامات و جي مادري
ليش ،
الأهرامات حضارة كبيرة إدل أن الإنسان
بس حط بباله شي يعمره ما راح
يوقفه شي .. خصوصا لو تعاون مع إلي
حوله .. و أهل مصر مدحهم الله في القرآن
بس مادري ليش البعض منهم يشوه
عمره و يشوه إسم دولته
حتى في الإستعمار الأروبي على مصر
إنصرق رامسيس أظني بس رد لهم
عقب جهد جهيد و إنسرقت وايد ثورات
و قبور للفراعنه قبل .. لأن الفراعنه
قبل يدفنون الواحد و يا أملاكه ..
فما خلوا قبر ما نبشوه ..
هالشي لازم يصير في دولة غنية بالآثار
مثل مصر خصوصا إن كان الأمن فيها
لج عليه .. !